تهدف قاعدة بيانات الخبراء والاستشاريين العرب “خبراء” الى تلبية الاحتياجات المتزايدة من قبل المنظمات العامة والخاصة والمؤسسات البحثية والاعلامية والجامعات ومعاهد الدراسات والابحاث، لخبراء واستشاريين ومحكمين ليتم الاستئناس بأرائهم والاستفادة من خبراتهم الواسعة في حل المشكلات والتوعية والنصح والارشاد وتنفيذ المهام المعقدة والهامة في مجالات الادارة وتكنولوجيا المعلومات والصحة والطاقة والاتصالات والعديد من التخصصات العلمية والعملية المعاصرة.

وتشمل المهام التي يقوم بها الخبراء ابداء ارائهم في مقابلات تلفزيونية، واستشارات خاصة، وتحكيم ومراجعة الابحاث العلمية، وتحكيم رسائل الماجستير والدكتوراة، وتحكيم الاستبانات، وتحكيم معاملات الترقية لاعضاء الهيئة التدريسية بالاضافة الى العديد من المجالات التي يستفاد من خبراتهم فيها.
وتقوم قاعدة البيانات بتوفير المعلومات الكاملة عن الاكاديميين والاستشاريين والخبراء العرب، من مختلف التخصصات والمؤهلات العلمية والاكاديمية.

الخدمات
تضم قاعدة البيانات معلومات عن الاكاديميين والاستشاريين العرب مصنفين حسب التخصصات العلمية والرتب الأكاديمية وسنوات الخبرة والاهتمامات البحثية. وتتيح قاعدة البيانات للجامعات والمعاهد الاستشارية آلية سريعة للبحث والتواصل مع الاكاديميين والاستشاريين وبشكل مباشر من خلال الموقع الالكتروني المميز الخاص بقاعدة البيانات.

ماذا نقدم للمؤسسات الاكاديمية؟
يوفر الاشتراك المؤسسي في برنامج “خبراء” الدخول الى والبحث وتصفح قاعدة بيانات الخبراء العرب. للاشتراك يرجى التواصل معنا من خلال الرابط التالي

كيف اسجل نفسى كخبير؟

يستيطع الخبراء اضافة الانضمام لقاعدة خبراء شبكة المؤتمرات العربية من خلال الضغط هنا…

اترك تعليقاً